الدخول الى My Baby Clinic

سجل الان و دلل نفسك

موافقة مستخدم الموقع

إن الموقع الالكتروني mybabyclinic.com (يشار اليه فيما بعد بـ "الموقع") هو خدمة معلومات عبر الانترنت مزودة من قبل "ماي بيبي كلينك" ("mybabyclinic.com ") ويخضع لامتثالك بالأحكام والشروط المبينة أدناه. يرجى قراءة هذا المستند بعناية قبل الدخول الى أو استخدام الموقع. بدخولك او استخدامك للموقع، فإنك توافق على أن تكون ملزما بالأحكام والشروط المبينة أدناه. إذا لم ترغب في أن تكون ملزما بهذه الأحكام والشروط ، فإنه لا يجوز لك الدخول الى او استخدام الموقع. يجوز لـ mybabyclinic.com تعديل هذه الاتفاقية في اي وقت وتكون هذه التعديلات نافذة بشكل فوري لدى نشر الاتفاقية المعدلة على الموقع. إنك تواقق على الاطلاع على الاتفاقية بشكل دوري لتكون على دراية بتلك التعديلات وإن دخولك أو استخدامك المستمر للموقع يعتبر بمثابة موافقتك القطعية على الاتفاقية المعدلة.

  1. حقوق النشر والرخص وعمليات طرح الأفكار
    إن كامل محتويات الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية الدولية. إن مالكي حقوق النشر والعلامات التجارية هم mybabyclinic.com او شركاته الحليفة او مانحي الرخص الآخرين. لا يجوز لك تعديل أو نسخ أو إعادة انتاج أو اعادة نشر أو تحميل أو نشر أو بث أو توزيع المواد الموجودة على الموقع بأي طريقة من الطرق بما في ذلك النص و/أو الرسوم البيانية و/أو الرمز و/أو البرمجيات. يجوز لك طباعة وتنزيل أجزاء من المواد من أماكن مختلفة من الموقع وذلك لاستخدامك الشخصي الحصري غير التجاري، شريطة ان توافق على عدم تغيير او شطب اية ملاحظات من المواد الخاصة بحقوق النشر او الحقوق الامتلاكية. إنك توافق على منح mybabyclinic.com رخصة غير حصرية خالية من الأتاوة في جميع أنحاء العالم أزلية مع حق الترخيص الفرعي لاعادة انتاج وتوزيع وبث وخلق أعمال مشتقة وللعرض بشكل علني والأداء بشكل علني لأية مواد ومعلومات أخرى (بما في ذلك ودون حصر، الأفكار الواردة فيها بخصوص منتجات وخدمات جديدة او محسنة) التي تقوم بتقديمها لأي مجال من المجالات العامة للموقع (على سبيل المثال، لوحات النشرات والمنتديات والمجموعات الاخبارية) او بواسطة البريد الالكتروني المرسل الى mybabyclinic.com بكافة الوسائل وفي أية وسائل معروفة الآن او التي يتم تطويرها لاحقا بعد ذلك. كما انك تمنح mybabyclinic.com الحق لاستخدام اسمك فيما يتعلق بالمواد المقدمة والمعلومات الأخرى وكذلك فيما يتعلق بكافة المواد الدعائية والتسويقية والترويجية المتعلقة بها. إنك توافق بأنه لن يكون لك حق الرجوع على mybabyclinic.com مقابل اي تعدي مزعوم او فعلي او استعمال اي حق امتلاكي لغير ما هو مخصص له اثناء اتصالاتك مع mybabyclinic.com.
    العلامات التجارية
    إن النشرات أو المنتجات أو المحتوى او الخدمات المشار اليها في هذه الاتفاقية او على الموقع هي علامات تجارية او علامات خدمة حصرية لـ mybabyclinic.com . قد تكون أسماء منتجات وشركات أخرى مذكورة في الموقع هي علامات تجارية مملوكة من قبل ذوي العلاقة.
  2. استخدام الموقع
    إنك تدرك بأنه ما عدا بخصوص المعلومات او المنتجات أو الخدمات المحددة بشكل واضح بأنها مزودة من قبل mybabyclinic.com، فإن mybabyclinic.com لا تقوم بتشغيل أو التحكم في او المصادقة عـلى ايـة مـعـلومات أو منتجات او خدمات على الانترنت بأي طريـقـة مـن الـطرق. باستـثـنـاء المعلومات او المـنـتـجات او الـخدمـات المـحـددة بـأنـها تعود لـ mybabyclinic.com، فإن جميع المعـلومـات والـخـدمات المعروضة مـن خـلال الـمـوقـع او عـلى الانـترنـت تـكـون مـعروصة بشكـل عام من قـبل أطراف ثـالثـة غـير تابـعـة لـ mybabyclinic.com. كما أنك تدرك بأن mybabyclinic.com لا تستطيع ان تكفل أو تضمن وهي لا تكفل ولا تضمن بأن الملفات المتوفرة للتنزيل من خلال الموقع تكون خالية من الاصابة بالفيروسات او البرامج التلقائية التناسخ أو برامج الحاسوب التي تخفي توجيهات تؤذي جهاز الحاسوب او رمز آخر الذي يبين خصائص ملوثة او تدميرية. إنك مسؤول عن تطبيق اجراءات ونقاط تدقيق كافية للوفاء بمتطلباتك المحددة إزاء دقة مدخلات ومخرجات البيانات والاحتفاظ بوسائل خارجي بشأن الموقع من أجل إعادة إنشاء أية بيانات مفقودة.
    إنك تأخذ على عاتقك المسؤولية والمخاطرة الكلية إزاء استخدامك للموقع والانترنت. يقوم الموقع الالكتروني mybabyclinic.com بتوفير الموقع والمعلومات ذوات الصلة "كما هي" ولا يقدم أية ضمانات او طروحات او موافقات مهما كانت سواء صريحة ام ضمنية (بما في ذلك ودون حصر، ضمانات حول الملكية او عدم التعدي او الضمانات الضمنية المتعلقة بقابلية البيع او الملائمة لغرض معين) فيما يتعلق بالخدمة أو أي معلومات خاصة بالسلعة او الخدمة المزودة من خلال الخدمة او الانترنت بشكل عام ولا يتحمل الموقع الالكتروني mybabyclinic.com اية مسؤولية عن اي كلفة أو ضرر ناشىء إما بشكل مباشر او غير مباشر عن تلك المعاملة. يكون من مسؤوليتك الحصرية القيام بتقييم دقة واكتمالية وفائدة كافة الآراء والنصائح والخدمات والسلع والمعلومات الأخرى المزودة من خلال الخدمات او على الانترنت بشكل عام . لا يضمن الموقع الالكتروني mybabyclinic.com بأن تكون الخدمة غير متقطعة او خالية من الأخطاء او أن العيوب الموجودة ضمن الخدمة سيتم تصحيحها.
    إنك تدرك اضافة الى ذلك بأن الطبيعة المحضة للانترنت تحتوي على مواد غير مراقبة التي يكون بعضا منها غير متحفظ جنسيا أو قد تكون مؤذية لك. يكون دخولك الى تلك المواد على مسؤوليتك الشخصية. لا يتوفر لدى الموقع الالكتروني mybabyclinic.com أية سيطرة على تلك المواد ولا يقبل اية مسؤولية إزائها مهما كانت.
    تقييد المسؤولية
    لا يكـون الموقـع الالكتروني mybabyclinic.comفي أي حال من الأحوال مسؤولا عن
    1. أية اضرار عَرَضية او تبعية او غير مباشرة (بما في ذلك ولكن دون حصر، الأضرار مقابل خسارة الأرباح أو تعطيل الأعمال أو فقدان البرامج او المعلومات وما شابه ذلك) الناشئة عن الاستخدام او عدم القدرة على استخدام الخدمة أو أية معلومات او معاملات مزودة على موقع الخدمة أو تم تنزيلها من موقع الخدمة او أي تأخير يعتري تلك المعلومات أو الخدمة حتى ولم تم إعلام mybabyclinic.com أو ممثليه المفوضين باحتمالية تلك الأضرار أو
    2. أي إدعاء منسوب الى أخطاء أو إغفالات او عمليات غير صحيحة أخرى في الخدمة و/أو المواد او المعلومات التي تم تنزيلها من خلال موقع الخدمة. بسبب أن بعض الدول لا تسمح باستثناء او تقييد المسؤولية مقابل الأضرار التبعية او العَرَضية، فإن التقييد اعلاه قد لا ينطبق عليك. تكون مسؤولية mybabyclinic.com في تلك الدول محددة الى اكبر مدى يجيزه القانون.
    لا يقدم الموقع الالكتروني mybabyclinic.com أية طروحات مهما كانت حول أي موقع الكتروني آخر الذي قد تدخل اليه من خلال هذا الموقع او الذي قد يتصل بهذا الموقع. عندما تدخل الى موقع الكتروني غير الموقع الالكتروني mybabyclinic.com، يرجى ان تدرك بأنه موقعا مستقلا عن الموقع الالكتروني mybabyclinic.com وأن الموقع الالكتروني mybabyclinic.com ليس لديه اي سيطرة على محتوى ذلك الموقع الالكتروني. علاوة على ذلك، فإن رابط ما مع الموقع الالكتروني mybabyclinic.com لا يعني بأن الموقع الالكتروني mybabyclinic.com يوافق على او يقبل بأية مسؤولية عن المحتوى او الاستخدام لذلك الموقع الالكتروني.
  3. التعويض
    إنك توافق عن تعويض والدفاع عن والحفظ من الأذى الموقع الالكتروني mybabyclinic.com ومدرائه وأعضاء مجلس ادارته وموظفيه ووكلائه ومرخصيه ومورديه وأي مزودي معلومات من الطرف الثالث للخدمة من ومقابل كافة الخسائر والمصاريف والأضرار والنفقات بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة الناجمة عن أي انتهاك لهذه الاتفاقية (بما في ذلك السلوك الاهمالي أو غير القانوني) من قبلك أو اي شخص آخر يدخل الى الخدمة.
  4. حقوق الطرف الثالث
    إن أحكام الفقرة 2 (استخدام الخدمة) والفقرة 3 (التعويض) هي لمنفعة الموقع الالكتروني mybabyclinic.com ومدرائه وأعضاء مجلس ادارته وموظفيه ووكلائه ومرخصيه ومورديه وأي مزودي معلومات من الطرف الثالث للخدمة. يحق لكل شخص من هؤلاء الأشخاص او الكيانات التمسك بتلك الأحكام وتنفيذها ضدك بشكل مباشر بالأصالة عن نفسه.
  5. المدة؛ الإنهاء
    يجوز إنهاء هذه الاتفاقية من قبل اي طرف من الطرفين في اي وقت ودون إشعار لأي سبب. تبقى أحكام الفقرات 1 (حقوق النشر والرخص وعمليات طرح الأفكار) و 2 (استخدام الخدمة) و 3 (التعويض) و 4 (حقوق الطرف الثالث) و 6 (متفرقات) سارية المفعول تبعا لأي إنهاء لهذه الاتفاقية.
  6. متفرقات
    تُحْكَمْ هذه الاتفاقية وتُفسَّرْ وفقا لقوانين المملكة الأردنية الهاشمية الواجبة التطبيق على الاتفاقيات التي يتم تحريرها وتنفيذها في المملكة الأردنية الهاشمية. وأي نزاع قد يحدث له علاقة بالاتفاقية يتم إحالته للمحاكم الأردنية بالأخص محكمة عمان (قصر العدل) او الادعاء الذي قد يكون لديك بالنسبة للخدمات خلال (30) ثلاثين يوما بعد نشوء الادعاء او سبب الدعوى وبخلاف ذلك يكون ذلك الادعاء او سبب الدعوى ساقطا. إن إخفاق الموقع الالكتروني mybabyclinic.com في الاصرار على او الوضع موضع التنفيذ للأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية لن يتم تفسيره على أنه تنازلا عن اي حكم من الأحكام او حق من الحقوق. لن يعمل سياق السلوك بين الطرفين ولا الممارسة التجارية على تعديل أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية. يجوز للموقع الالكتروني mybabyclinic.com التنازل عن حقوقه وواجباته بموجب هذه الاتفاقية الى أي طرف في اي وقت دون إشعارك.
    تكون اية حقوق لم يتم منحها بشكل صريح محفوظة.
لمزيد من المعلومات حول كل مرض,اقرأ المزيد