الدخول الى My Baby Clinic

سجل الان و دلل نفسك

سياسة الخصوصية

  1. الأحكام
    بدخولك الى هذا الموقع الالكتروني، فإنك توافق على أن تكون ملزما بأحكام وشروط الاستخدام الخاصة بالموقع الالكتروني هذا وكافة القوانين والأنظمة الواجبة التطبيق وتوافق بأنك مسؤول عن الامتثال بأية قوانين محلية واجبة التطبيق. إذا كنت غير موافق على أي من هذه الأحكام، فإنه يُحْظرْ عليك استخدام أو الدخول الى هذا الموقع. إن المواد الواردة في الموقع الالكتروني هذا محمية بموجب قانون حقوق النشر والعلامات التجارية.
  2. رخصة الاستخدام
    1. يتم منح الإذن للانزال بشكل مؤقت لنسخة واحدة من المواد (معلومات او برامج) على موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني من أجل المشاهدة الشخصية غير التجارية لمرحلة انتقالية فقط. يعتبر هذا منحا للرخصة وليس نقلا للملكية وبموجب هذه الرخصة فإنه لا يجوز لك:
      1. تعديل او نسخ المواد؛
      2. استخدام المواد لأي غرض تجاري او لأي عرض عام (تجاري او غير تجاري)؛ أو
      3. محاولة تفكيك او عكس بطريقة هندسية أية برامج واردة على موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني؛ أو
      4. إزالة أي رموز متعلقة بحقوق النشر أو حقوق امتلاكية أخرى من المواد؛ أو
      5. نقل المواد الى شخص آخر أو عكس صورها على اي خادم الكتروني آخر.
    2. تنتهي هذه الرخصة تلقائيا إذا قمت بانتهاك اي من هذه القيود ويجوز إنهائها من قبل "ماي بيبي كلينيك" في اي وقت. عند الإنتهاء من الاطلاع على هذه المواد او عند إنتهاء هذه الرخصة، يتوجب عليك إتلاف اية مواد بحوزتك التي تم تنزيلها سواء أكانت على نموذج الكتروني او مطبوعة.
  3. التنصل من المسؤولية
    1. تم توفير المواد على موقع "ماي بيبي كلينيك" "كما هي" . لا يقدم موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني أية ضمانات صريحة كانت أم ضمنية ويتنصل بموجب هذا وينفي كافة الضمانات الأخرى، بما في ذلك ودون حصر، الضمانات الضمنية او شروط قابلية البيع أو الملائمة لغرض محدد أو عدم التعدي على حقوق الملكية الفكرية أو انتهاك اية حقوق أخرى. علاوة على ذلك، فإن موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني لا يضمن أو يقدم أية طروحات تتعلق بدقة او النتائج المحتملة او اعتمادية استخدام المواد على موقعه الالكتروني عبر الانترنت او التي تتعلق، من ناحية اخرى، بالمواد او على أية مواقع مرتبطة بهذا الموقع.
  4. القيود
    في أي حال من الأحوال، لن يكون موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني او مورديه مسؤولين عن أية أضرار (بما في ذلك ودون حصر، أضرار فقدان البيانات او الأرباح او بسبب انقطاع الأعمال) الناشئة عن استخدام او عدم القدرة على استخدام المواد الواردة على موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني عبر الانترنت حتى ولم تم اشعار موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني او ممثلي موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني المفوضين شفيها او خطيا حول امكانية وقوع مثل هذا الضرر. بسبب أن بعض البلدان لا تسمح بقيود على الضمانات الضمنية أو قيود على المسؤولية مقابل الأضرار التبعية او العَرَضية، فإنه من الممكن عدم انطباق هذه القيود عليك.
  5. عمليات التنقيح والأخطاء
    قد تتضمن المواد الظاهرة على موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني أخطاء فنية او طباعية او تصويرية. لا يضمن موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني أن أي من المواد على موقعه الالكتروني بأنها دقيقة او كاملة أو سارية. يجوز لموقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني اجراء تغييرات على المواد الواردة على موقعه الالكتروني في اي وقت دون إشعار. وعلى أية حال، فإن موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني لا يقدم أي إلتزام تجاه تحديث المواد.
  6. الروابط
    لم يقم موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني بالاطلاع على كافة المواقع المربوطة بموقعه الالكتروني عبر الانترنت وهو غير مسؤول عن محتويات اي من تلك المواقع المربوطة. إن شمل اي موقع كهذا لا يوحي بموافقة موقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني على الموقع. يكون استخدام هكذا موقع الكتروني مربوط على مسؤولية المستخدم الخاصة.
  7. التعديلات على أحكام استخدام الموقع
    يجوز لموقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني تنقيح أحكام الاستخدام هذه الخاصة بموقعه الالكتروني في اي وقت دون اشعار. باستخدامك للموقع الالكتروني هذا فإنك توافق على أن تكون ملزما بالنسخة السارية في ذلك الحين لأحكام وشروط الاستخدام هذه.
  8. القانون الناظم
    يكون اي إدعاء يتعلق بموقع "ماي بيبي كلينيك" الالكتروني محكوما بموجب قوانين المملكة الأردنية الهاشمية دون الالتفات الى تنازع أحكام القانون الخاصة بها.

الأحكام والشروط العامة الواجبة التطبيق على استخدام الموقع الالكتروني
سياسة الخصوصية
إن خصوصيتك على درجة عالية من الأهمية بالنسبة لنا. وبناء على ذلك، قمنا بتطوير هذه السياسة لكي تكون على إدراك حول كيفية قيامنا بجمع واستخدام وتبليغ والافصاح عن والاستفادة من البيانات الشخصية. يبين ما يلي سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

  • قبل أو عند القيام بجمع البيانات الشخصية، نقوم بتحديد الأغراض التي من أجلها يتم جمع البيانات.
  • نقوم بجمع واستخدام البيانات الشخصية حصريا بهدف الوفاء بتلك الأغراض المحددة من قبلنا ولأغراض متوافقة اخرى ما لم نحصل على موافقة الشخص المعني او حسبما يكون مستلزما بموجب القانون.
  • نحتفظ بالبيانات الشخصية طالما يكون ذلك ضروريا من أجل الوفاء بتلك الأغراض.
  • نقوم بجمع البيانات الشخصية بوسائل قانونية وعادلة وحيث يكون ملائما، بمعرفة او موافقة الشخص المعني.
  • يجب أن تكون البيانات الشخصية ذات صلة للأغراض التي سيتم استخدامها من أجلها والى المدى الضروري لتلك الأغراض، يجب أن تكون صحيحة وكاملة ومُحدثة.
  • سوف نقوم بحماية البيانات الشخصية بموجب اجراءات وقائية امنية معقولة ضد الفقدان او السرية وكذلك الوصول او الافصاح او النسخ او الاستخدام او التعديل غير المصرح به.
  • نعمل على جعل المعلومات متوفرة الى العملاء حول سياساتنا وممارساتنا المتعلقة بادارة البيانات الشخصية. نحن ملتزمون بالقيام بأعمالنا وفقا لهذه المبادىء من أجل الضمان بأن سرية البيانات الشخصية تبقى محمية ومصانة.
لمزيد من المعلومات حول كل مرض,اقرأ المزيد